الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009

همسه خاصه

حبيبتي

اح
قبل ان ابدأ بكتابة هذه الكلمات التي تنبع من داخل


قلبي الذي يهواك ويعشقك بجنون استسمحك


عذرا مما قد يصدر عني لا بل عن قلبي الولهان


المعذب بنار حبك الفتان ....


لا أدري كيف أبدا معك حديث العشق وذلك


من شدة اضطرابي وقلقي وقد تأخذك الحيرة


عندما تقرأ حروف كلماتي التي يكتبها قلبي


بمداد العشق لقد أحببتك منذ فترة وتحمل


قلبي آلم الحرمان في بعادك


حيببتي


كنت اراك في كل حرف من حروف كلماتك


كنت اشعر بقوة غريبة تسيطر علي كياني


وتهزني هزة عنيفة وانا اقراها ليس بعيوني وانما


بكل نبضة من نبضات قلبي


هكذا عشت شهورا واياما مع خيالاتي وتحملت


عذاب لا يوصف وانا بعيدة عنك ولكن وجدتك


معي في كل مكان وما أجملها هذه الخيالات


وجدتك في شرايين قلبي ساري في كل شيء


حبيبتي


انا اضع مصيري وحياتي وقلبي بين يديك لقد


احببتك حبا عجيبا راهيبا مجردا من الغايات


حبا قويا واخلاصي لك اكيد فهل تسجيب


لنداء قلبي الذي يهتف باسمك ويحفظ حبك


حتي الممات....


ياحلم حياتي وأمانية وصبري وسلواني في هذا


الزمان هذه رسالة شوق من قلبي اليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق